الجمعة، 24 مارس 2023

اجر الاستاذ الجامعي الجزائري

اجر الاستاذ الجامعي الجزائري

موقع الأستاذ الجامعي الجزائري,تردد البلاد

Webمحاكاة أجر الأستاذ الجامعي الجزائري. (نسخة ) تم تطوير هذا البرنامج لمحاكاة أجر كل رتبة من رتب الأساتذة الباحثين الجزائريين بالاعتماد على ما ورد في المرسوم التنفيذي رقم المتضمن القانون Webموقع الأستاذ الجامعي الجزائري موقع ينشر اعلانات توظيف الأساتذة الجامعيين في الجزائر، اعلانات ملتقيات و مؤتمرات علمية دولية و وطنية، ١١٬٠٤٩ شخصًا معجبون بهذا تتم متابعة هذه الصفحة بواسطة ١١٬٢٥٥ من الأشخاص blogger.com Webيتكون راتب الأستاذ الجامعي من العناصر التالية: 1-الأجر القاعدي. 2-تعويض الخبرة المهنية. 3-تعويض الخبرة البيداغوجية. 4-التعويض النوعي للمنصب (خاص ببعض المناطق) 5-تعويض التأطير أو الإشراف. 6-تعويض Webمعدل الراتب الشهري لموظف في الجزائر هو , دينار في الشهر. تتراوح الرواتب ما بين 45, دينار (المعدل الأدنى) و , دينار (الحد الأعلى) Webالموظف في مهنة محاضر في الجزائر يكسب راتب قدره , دينار في الشهر (المعدل الشهري). تتراوح الرواتب بين , دينار (الحد الأدنى) إلى , دينار (الحد الأعلى). الراتب المبين يشمل إمتيازات العمل ... read more




البريد الإلكتروني :. اسم المستخدم :. كلمة المرور :. تأكيد كلمة المرور :. بالنقر فوق إنشاء حسابي ، فأنت تؤكد أنك قد قرأت وفهمت وقبلت شروط الاستعمال. البريد الإلكتروني. كلمة المرور. أدخل البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب. ج تعويض السكن الوظيفي 0. ج تعويض الأجر الوحيد 0. ج المنح العائلية 0. ج تعويض التأطير و المتابعة البيداغوجية 0. ج تعويض التأهيل العلمي 0. ج منحة المنصب العالي 0. ج الضمان الاجتماعي 0. ج الضريبة على الدخل الشامل 0. ج الأجر الشهري الصافي بدون احتساب المردودية 0. ج تعويض تحسين الأداء البيداغوجي و العلمي شهريا 0. ج تعويض تحسين الأداء البيداغوجي و العلمي ثلاثة أشهر 0. ج الأجر الشهري الصافي مع احتساب المردودية 0. الأجر الرئيسي. تعويض الخبرة البيداغوجية. تعويض التوثيق.


التعويض النوعي للمنصب. تعويض المنطقة الجغرافية. تعويض السكن الوظيفي. تعويض الأجر الوحيد. المنح العائلية. تعويض التأطير و المتابعة البيداغوجية. تعويض التأهيل العلمي. منحة المنصب العالي. الضمان الاجتماعي.



اختر التاريخ. وبسلطنة عمان، الأستاذ يتقاضي ما يضاهي حوالي علما أن تكاليف المعيشة في معظم هذه الدول تعد أرخص بكثير من التكلفة المعيشية في الجزائر. والاغرب من ذلك الأستاذ الجامعي المتعاقد يتقاضى دينار جزائري للساعة الواحدة. وانتقد التنظيم بشدة تجاهل السلطات الوصية وعلى رأسها الوزير حجار لمطالب الاساتذة الجامعيين سواء ما تعلق بتحسين اجورهم أو ظروف عملهم، خاصة وأن الآلاف منهم لا يملكون سكنات ويدفعون ما لا يقل عن دج شهريا ثمن الكراء، مستغربا أن تتم مطالبة الاساتذة بتطوير البحث العلمي وهم يتقاضون دج يدفعون منها للكرا. في حين يتم تخصيص دج المتبقية لتكاليف المعيشة الاخرى. message }}. البريد الإلكتروني :.


اسم المستخدم :. كلمة المرور :. تأكيد كلمة المرور :. بالنقر فوق إنشاء حسابي ، فأنت تؤكد أنك قد قرأت وفهمت وقبلت شروط الاستعمال. البريد الإلكتروني. كلمة المرور. أدخل البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب. الرئيسية من نحن تطبيق البلاد. مقالات الواجهة الوطني هذه مواصفات وأسعار سيارات فيات المسوقة في الجزائر الوطني على عون: أول سيارة فيات مصنعة في الجزائر ستكون متوفرة في شهر نوفمبر أو ديسمبر الوطني الإعــلان عن أنواع وأسعـــار سيارات فيات التي سيتم تسويقها في الجزائر آخر الأخبار أمطار رعدية على هذه الولايات.



محاكاة أجر الأستاذ الجامعي الجزائري حسب الزيادات الجديدة,Choose a country to display salary information.

Webيتكون راتب الأستاذ الجامعي من العناصر التالية: 1-الأجر القاعدي. 2-تعويض الخبرة المهنية. 3-تعويض الخبرة البيداغوجية. 4-التعويض النوعي للمنصب (خاص ببعض المناطق) 5-تعويض التأطير أو الإشراف. 6-تعويض Webمحاكاة أجر الأستاذ الجامعي الجزائري. (نسخة ) تم تطوير هذا البرنامج لمحاكاة أجر كل رتبة من رتب الأساتذة الباحثين الجزائريين بالاعتماد على ما ورد في المرسوم التنفيذي رقم المتضمن القانون Webالموظف في مهنة محاضر في الجزائر يكسب راتب قدره , دينار في الشهر (المعدل الشهري). تتراوح الرواتب بين , دينار (الحد الأدنى) إلى , دينار (الحد الأعلى). الراتب المبين يشمل إمتيازات العمل Webموقع الأستاذ الجامعي الجزائري موقع ينشر اعلانات توظيف الأساتذة الجامعيين في الجزائر، اعلانات ملتقيات و مؤتمرات علمية دولية و وطنية، ١١٬٠٤٩ شخصًا معجبون بهذا تتم متابعة هذه الصفحة بواسطة ١١٬٢٥٥ من الأشخاص blogger.com Webمعدل الراتب الشهري لموظف في الجزائر هو , دينار في الشهر. تتراوح الرواتب ما بين 45, دينار (المعدل الأدنى) و , دينار (الحد الأعلى) ... read more



تعويض الخبرة البيداغوجية. اسم المستخدم :. محاكاة أجر الأستاذ الجامعي الجزائري النسخة 5. ج التعويض النوعي للمنصب 0. message }}.



الرئيسية من نحن تطبيق البلاد. ج المنح العائلية 0. الدرجة 0. محاكاة أجر الأستاذ الجامعي الجزائري النسخة 5. تعويض الأجر الوحيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة