الجمعة، 24 مارس 2023

ضاحية الجوهرة فينان

ضاحية الجوهرة فينان

سكني: يطلق مشروع "بوفارديا سيتي" بجدة.. بقسط شهري 997 ريال ‎,ضاحية الجوهرة

ضاحية الجوهرة / روشن @AljawhraDIS Sep 11 روشن هي شركة تطوير عقارية وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تعمل على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري وفق أرقى المعايير لمواطني المملكة من اهدافها تعزيز جودة الحياة للمواطنين في السعودية وتسهيل امتلاك الوحدات السكنية وتلبيه الطلب المتنامي على الاسكان. 1 Show this thread Webمكونات ضاحية الجوهرة: وتوفر الضاحية آلاف الوحدات السكنية التي يتم بناؤها باستخدام تقنيات البناء الحديث مثل القوالب الخرسانية المعزولة مُسبقة الصب (IPS)، بمساحات ونماذج متعددة وبتصاميم WebJul 20,  · أخبار السعودية, جدة, سكني, ضاحية الجوهرة. أخبار ستي الذي يوفر وحدة سكنية إلى 84%، في حين ارتفعت نسبة إنجاز مشروع فينان لتصل إلى 55% الذي يضم أكثر من وحدة سكنية، بالإضافة إلى WebJul 21,  · كشف برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية عن تقدم أعمال البناء والتطوير في المشاريع السكنية التي تحتضنها ضاحية الجوهرة بمدينة جدة، حيث تجاوزت نسبة الإنجاز في مشروع الجوهرة رزيدنس الذي يضم وحدة سكنية Webتقع ضاحية الجوهرة في شمال مدينة جدة على مساحة تتجاوز المليوني متر مربع ، وتوفر بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق التعليمية، والصحية والتجارية والترفيهية ... read more




نموذج للحياة العصرية تتزيّن بها "العروس". عقارات- محلية. ضاحية "الجوهرة" السكنية الخميس 20 فبراير الاسكان العروس جدة سكني. أضف تعليق. تغريدات الاقتصادية. جولة افتراضية. جولة افتراضية دوبلكس. ألبوم الصور. صالة الطعام. غرفة النوم 2. منطقة المعيشة. الخدمات والمميزات. موقع المشروع. اتصل بنا. البريد الالكتروني: sales ladun. العنوان: المملكة العربية السعودية. رقم التواصل:



وتضمّ ضاحية الجوهرة، ثلاثة مشاريع سكنية، هي: "الجوهرة ريزدنس" الذي يوفّر وحدة، و"بوفارديا ستي" بعدد 2, وحدات، و1, وحدات في "فينان"، فيما تمتاز بموقع الاستراتيجي على مقربة من مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحاذاة طريق الحرمين وبالقرب من طريق المدينة المنورة على مساحة تتجاوز مليوني متر مربع، وبجوار عدد من المرافق الحيوية في المنطقة كمستشفى الملك فيصل التخصصي ومطار الملك عبدالعزيز الجديد ومحطة قطار الحرمين السريع. وتوفّر الضاحية أكثر من وحدة سكنية، تحت الإنشاء وقيد الترسية، تمتاز بتنوّع تصاميمها ونماذجها لتلبية مختلف الرغبات، تستوعب أكثر من 33 ألف نسمة ضمن بيئة سكنية متكاملة الخدمات، مثل المرافق التعليمية والصحية والوجهات التجارية والترفيهية وفق معايير البناء الحديث، في حين تعدّ الضاحية نموذجاً لحياة عصرية حديثة تتوافق مع رؤية وتتماشى مع مستهدفات برنامجي "الإسكان" و"جودة الحياة"، كونها مجتمع مستدام يستهدف إيجاد فرص استثمارية ووظيفية لتطوير جودة حياة المواطنين الساكنين والعاملين في الضاحية.


وتتميز الضاحية بوجود المساحات الخضراء التي تحيط بممشى "البوليفارد" الذي يمتد على طول الضاحية بأكثر من متر في أجواء حيوية وممتعة تتعزز من جودة حياة الأسرة السعودية ضمن نمـط حياة صحي وآمن، وتضم مسارات ممشى "البوليفارد" واجهات المطاعم والمقاهي والمباني التجارية وسط بيئة عصرية متكاملة الخدمات ومتنوعة الخيارات. وتتنوع الخيارات السكنية في الضاحية ضمن عدد من النماذج للواجهات الخارجية والتصاميم الداخلية، وتتميز كل وحدة سكنية بإطلالة خارجية وتشطيبات داخلية راقية، كما تم الاهتمام بتوفيـر الخدمات الفنية لكل مبنى من تعدد المصاعد ومواقف السيارات الخاصة وفق أعلى معايير البيئة السكنية. وتمثل الضواحي السكنية نموذجاً رائداً للتطوير العقاري في المملكة حيث قامت وزارة الإسكان بتخطيط وتطوير أراضي الضواحي السكنية بالشراكة مع المطورين العقاريين في القطاع الخاص لتوفير الآلاف من الوحدات السكنية في مواقع مميزة داخل المدن الرئيسية، حيث استهلت الوزارة أولى هذه الضواحي بضاحية الجوان في الرياض وضاحية الواجهة في الدمام إضافة إلى ضاحية الجوهرة في جدة.


وتقدم الضواحي السكنية مفهوماً جديداً للسكن إذ تضم جميع الخدمات والمرافق التعليمية والصحية والتجارية, بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمراكز الرياضية والترفيهية لتعزيز جودة الحياة بتصاميم عصرية تلبي احتياجات الأسرة السعودية لتعيش في مجتمع حيوي مزدهر. أخبار اقتصادية محلية خليجية عالمية تقارير وتحليلات أسواق الأسهم السعودية الخليجية العالمية الطاقة النفط الغاز المعادن الطاقة المتجددة الأسواق سوق السعودية سوق دبي سوق أبوظبي سوق مسقط سوق البحرين سوق الكويت سوق مصر أخبار الشركات المحلية الخليجية العالمية عقارات محلية خليجية عالمية مؤشر الاقتصادية العقاري رؤية السعودية FINANCIAL TIMES المقالات صوت القانون رواد الأعمال اتصالات وتقنية سفر وسياحة أخبار ثقافة وفنون المشراق الرياضة الناس الأخيرة إصدارات وملاحق مجموعة العشرين أنت هنا الرئيسية سكني ضاحية "الجوهرة" السكنية نموذج للحياة العصرية تتزيّن بها "العروس".


عقارات- محلية. ضاحية "الجوهرة" السكنية الخميس 20 فبراير الاسكان العروس جدة سكني. أضف تعليق. تغريدات الاقتصادية. المزيد من عقارات- محلية.



الوطنية للإسكان تطلق فعاليات متنوعة لمستفيدي ضاحية الجوهرة في جدة,تزامنًا مع بدء تسليم الوحدات السكنية في الضاحية

WebJul 20,  · أخبار السعودية, جدة, سكني, ضاحية الجوهرة. أخبار ستي الذي يوفر وحدة سكنية إلى 84%، في حين ارتفعت نسبة إنجاز مشروع فينان لتصل إلى 55% الذي يضم أكثر من وحدة سكنية، بالإضافة إلى Webضاحية الجوهرة – فينان. ويمتد المشروع على مساحة , متر مربع، ويتكون من 1, شقة في منطقة مكة المكرمة بمدينة جدة، بسعر يبدأ من , ريال وقسط شهري يبدأ من 1, ريال، وبدأ الحجز به في فبراير Webالجوهرة ريزيدنس وصف المشروع: مشروع يضم شقق سكنية البوم الصور: Juicebox Error: Config XML file not found. نسبة الإنجاز: % النسبة المخطط لها: % رقم الترخيص: أ/55 اسم المطور: شركة حمد واحمد محمد المزيني العقارية حالة المشروع: جاري تنفيذه المدينة: جدة نوع المشروع: سكني تاريخ Webتعرف على منتجات سكني. مشاريع القطاع الخاص منتج فلل الوزارة الجاهزة منتج المشاريع تحت الإنشاء منتج الوحدات الجاهزة من السوق منتج حلول البناء الذاتي باقات الدعم السكني WebDec 9,  · وسجّلت ضاحية الواجهة بالدمام نسب حجوزات تجاوزت 60% وتضم أكثر من 20 ألف وحدة تتسع لنحو ألف نسمة على مساحة تتجاوز 9 ملايين م2 عند المدخل الغربي على طريق الرياض – الدمام السريع، وتتضمن 9 مشاريع سكنية هي واحة الدمام، والفريدة، وسدين، ونساج تاون، وتلال الغرب، وواحة مدى، ونساج تاون2، ومد، وفلل البيرق Webتقع ضاحية الجوهرة في شمال مدينة جدة على مساحة تتجاوز المليوني متر مربع ، وتوفر بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق التعليمية، والصحية والتجارية والترفيهية ... read more



جميع الحقوق محفوظة © شركة لدن للإستثمار وتوفّر الضاحية أكثر من وحدة سكنية، تحت الإنشاء وقيد الترسية، تمتاز بتنوّع تصاميمها ونماذجها لتلبية مختلف الرغبات، تستوعب أكثر من 33 ألف نسمة ضمن بيئة سكنية متكاملة الخدمات، مثل المرافق التعليمية والصحية والوجهات التجارية والترفيهية وفق معايير البناء الحديث، في حين تعدّ الضاحية نموذجاً لحياة عصرية حديثة تتوافق مع رؤية وتتماشى مع مستهدفات برنامجي "الإسكان" و"جودة الحياة"، كونها مجتمع مستدام يستهدف إيجاد فرص استثمارية ووظيفية لتطوير جودة حياة المواطنين الساكنين والعاملين في الضاحية. سجل لتتمكن من اضافة تعليق Log in with Twitter Log in with Google Log in with Facebook. الخدمات والمميزات. قصة رجل في السبعين يعيش بكلية وهبتها له أمّه منذ 50 عامًا. ويتكون من 1, تاون هاوس وشقة تحت الإنشاء في مدينة الرياض، ويمتد على مساحة , متر مربع، بأسعار تبدأ من , ريال، وقسط شهري 1, ريال، وقد اتيح المشروع للحجز يوم 12 ستبمبر الماضي. وتضمّ ضاحية الجوهرة، ثلاثة مشاريع سكنية، هي: "الجوهرة ريزدنس" الذي يوفّر وحدة، و"بوفارديا ستي" بعدد 2, وحدات، و1, وحدات في "فينان"، فيما تمتاز بموقع الاستراتيجي على مقربة من مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحاذاة طريق الحرمين وبالقرب من طريق المدينة المنورة على مساحة تتجاوز مليوني متر مربع، وبجوار عدد من المرافق الحيوية في المنطقة كمستشفى الملك فيصل التخصصي ومطار الملك عبدالعزيز الجديد ومحطة قطار الحرمين السريع.



أبراج تمتلك موهبة قراءة الآخرين ومعرفة ماذا يفكرون. أول قرار من رودي جارسيا بعد الفوز على أبها. الضباب يلتحم بجبال تشينلينغ الصينية ويرسم منظراً بديعًا 17 مارس 2, العنوان: المملكة العربية السعودية, ضاحية الجوهرة فينان. خدمات اخرى سوق الاسهم السعودي الفا بيتا ديوانية ارقام. تابعنا على انستاغرام تصفح على فليبورد تابعنا على تيليجرام تابعنا على سنابتشات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة