الجمعة، 24 مارس 2023

رحلة رومانسية الى جنوب أفريقيا

رحلة رومانسية الى جنوب أفريقيا

رحلتي الى جنوب افريقيا بالتفصيل مع ذكر التكلفة والسكن والفعاليات,حمل تطبيق المسافرون

Adرحلات? Exclusive Fares on Spring Break and Winter Flights. Book Now. رحلات? Last Minute Price Drops on Intl. & Domestic Airfare. Compare Today! Webإبداء ملاحظات. 17 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا + WebCreated on Klarna Trips. إبداء ملاحظات. 28 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا + Web20 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا. Soumik. حسابي; تسجيل الخروج ... read more




بحث عن أماكن للإقامة فبراير 1 — 6 :. فنادق في Booking. جدير بالمشاهدة. دراجة كانيون. عرض المخطط الزمني. اطلع على دليل السفر إلى جنوب أفريقيا. بليتنبيرغ باي — 5 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية شعبية في جنوب إفريقيا ، فإن منتجع مدينة Plettenberg Bay ينبض بالحياة في ديسمبر ويناير ، عندما تمتلئ بيوت العطلات بالسياح المحليين والزوار الأجانب. استرح قليلًا من حياة المدينة وانطلق إلى منتزه غاردن رووت الوطني و Knysna Lagoon. ستكتشف كنوزًا مخفية مثل Jukani Wildlife Sanctuary و Brenton on Sea. استكشف العديد من الرحلات اليومية المقترحة حول بليتنبيرغ باي: الجسر المعلق لنهر ستورمس Tsitsikamma National Park في و Knysna Buffalo Bay و Simola Golf. هناك الكثير من الأنشطة الأخرى المقترحة: تمتع بجولة في Lawnwood Snake Sanctuary ، استمتع بالفن المعماري والتصاميم في St. Christopher Catholic Church ، استلقِ على ظهرك واستمتع بجلسة استرخائية في Plettenberg Beach ، و اعرف طريقة صنع النبيذ في Plettenvale Wines.


للعثور على آراء، أماكن الإقامة، والمزيد من معلومات السائحين، اقرأ مخطِّط عطلات قيادة السيارات في بليتنبيرغ باي. يستغرق السفر باستخدام رحلة طيران من حديقة كروجر الوطنية إلى بليتنبيرغ باي مدة 5. وبدلاً من ذلك، يمكنك قيادة; أو استقل حافلة. عند السفر من حديقة كروجر الوطنية في فبراير، ستجد أن أوقات النهار في بليتنبيرغ باي ألطف قليلاً 28° مئوية ، وأوقات الليل واحدة تقريبًا 20° مئوية. احرص على إكمال جولة مشاهدة المعالم السياحية مبكرًا في ١١. الخميس لتوفير وقت كافٍ من أجل قيادة إلى موسيلباي. الأنشطة المتاحة في بليتنبيرغ باي. متنزهات · حياة برية · في الهواء الطلق · شواطئ.


كنيسنا ، الجسر المعلق لنهر ستورمس. بحث عن أماكن للإقامة فبراير 6 — 11 :. موسيلباي — 4 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. خليج الجذب توقف شهير على طريق جاردن الشهير في جنوب أفريقيا ، يسحر خليج موسيل السياح بشاطئه الرملي الخلاب الذي يمتد على طول المحيط الهندي ، ومناخه اللطيف المعتدل. شاهد بانبهار تشكيلة المعروضات في Outeniqua Transport Museum و Cape Palette Art Gallery. اهرب من صخب المدينة إلى Wilderness Beach و Pinnacle Point Golf Club. ابتعد عن تلك الأجواء قليلاً وانطلق في هذه الرحلات الجانبية من موسيلباي. هناك الكثير من الأنشطة الأخرى المقترحة: تجوّل وسط البيئة المحيطة المذهلة في St. Blaize Trail ، انطلق في نزهة فروسية مع جولة على ظهر الحصان، و شاهد بعض الأسماك المفترسة مع تجربة الغطس مع أسماك القرش.


من أجل تصنيفات، أماكن أخرى تستحق الزيارة، نصائح للمسافرين، و معلومات السائحين، راجع مخطِّط برامج رحلات موسيلباي. يستغرق الوصول من بليتنبيرغ باي إلى موسيلباي حوالي 2 ساعات باستخدام سيارة. الخيارات الأخرى: استقل حافلة. في فبراير، تبلغ درجات الحرارة العظمى في موسيلباي 28° مئوية خلال ساعات النهار، بينما تسجِّل الصغرى 20° مئوية خلال ساعات الليل. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ١٥. الاثنين لتوفير وقت من أجل قيادة إلى رأس أقولاس. الأنشطة المتاحة في موسيلباي. في الهواء الطلق · متنزهات · جولات · طبيعة.


ويلدرنس ، جورج. تحتاج تقرير مستقل ومتى ما سمحت لي ظروفي راح اكتبه ان شاء الله، لكن بشكل عام البلد تناسب جميع الاعمار فيه الحدائق والمولات واماكن الصخب والهدوء والانشطة البحرية والنهرية. يشتهرون ايضا بسوق السبت، وهو سوق شعبي يجتمع فيه أهل البلد ويقدمون البضائع المختلفة من أكل وملابس ومنتجات ومشغولات يدوية، والسوق متواجد في كل قرية وايضا موجود بكيب تاون، واحنا حضرنا اللي في قرية سكننا سيدجفيلد وكان ممتع جدا وانصح اللي ناوي يزوره انه ما يفطر ويروح من بدري عشان يستمتع بالأكل اللذيذ والتمشية الممتعة. الانشطة بكيب تاون : راس الرجا الصالح شاطئ البطاريق جبل الطاولة حديقة كريستن بوش كامبس باي الوتر فرونت حي البوكاب. الانشطة بالقاردن روت: حديقة الفراولة حديقة الفيلة حديقة الحيوانات المفترسة رحلة مشاهدة الدلافين في المحيط. ملاحظة أخيرة: سعر الراند غير ثابت وكان مرتفع وقت سفرنا اكثر من الآن لذلك التكلفة اللي ذكرتها جميعها مو دقيقة١٠٠٪؜.


الرئيسية اوروبا بريطانيا النمسا فرنسا هولندا سويسرا ايطاليا اسبانيا المانيا هنغاريا السويد النرويج بلجيكا شرق اوروبا البوسنة والهرسك تركيا اليونان جورجيا اذربيجان البانيا بولندا مونتينيغرو اوكرانيا رومانيا صربيا كوسوفو شرق اسيا ماليزيا تايلند إندونيسيا المالديف سنغافورة الهند الفلبين الصين سريلانكا فيتنام كوريا الجنوبية اليابان أفريقيا المغرب مصر تونس اوغندا سيشل موريشيوس الجزائر جنوب أفريقيا امريكا الولايات المتحدة الامريكية كندا البرازيل الأرجنتين المكسيك غرب اسيا المملكة العربية السعودية الامارات قطر البحرين عمان الكويت لبنان. رحلتي الى جنوب افريقيا بالتفصيل مع ذكر التكلفة والسكن والفعاليات كتب بواسطة: المسافرون آخر تحديث: تابع التقرير للنهاية انظر أيضًا: تعرف على اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ خط سير الرحلة: جدة جوهانسبرغ ليلة كيب تاون 5 أيام المحمية يوم غاردن روت 5 أيام جوهانسبرغ ليلة جدة معلومات عن رحلتي الى جنوب افريقيا التأشيرة بدون تأشيرة لمدة 90يوم للسعوديين الطيران: الذهاب والعودة على الخطوط السعودية والتذاكر للشخص تقريبا ٢٨٠٠ ريال، والخطوط السعودية تنزل جوهانسبرغ فقط، كان عندنا خيار الاماراتية تنزل كيب تاون لكنها غالية تقريبا التذكرة ب٧٠٠٠ ريال، والاثيوبية ايضا تنزل كيب تاون لكن ما حبينا نجازف وما كان لنا سابق خبرة او معلومات عنها.


الدفع��: يوجد في كل مكان تقريبا جهاز دفع بالبطاقة، احنا كان معنا بطاقة السفر من الاستثمار وفيها راند ممتازة لكنها خذلتنا في اماكن محدودة والى الآن ما اعرف السبب، وايضا معنا بطاقة التسوق من الراجحي وبطاقات الصراف ومبالغ كاش بالدولار والراند، احتجنا الى الصرف من البطاقات وبطاقات الصراف وكلها مشت تمام من اجهزة الصراف من كذا بنك، وايضا تحويل العملة من دولار الى راند جربنا من المطار ومن وسط البلد في بنك داخل الواتر فرونت والحمدلله تمت العمليات على خير. المعيشة اكثر ما عجبنا في جنوب افريقيا تنوع الأكل والمطاعم، كل الأنواع موجودة هندي فاست فود ايطالي مطاعم فطور وعشاء والحمدلله تجاربنا كلها جميلة، ولاحظنا رخص الأكل في المطاعم والسوبر ماركت. بحث عن أماكن للإقامة أكتوبر 14 — 16 :. دراجة كانيون. نيلسبرويت — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. بوابة Lowveld يقع نيلسبرويت على ضفاف نهر Crocodile ، ويوفر للزوار نقطة أساسية مريحة تضم مطارين وموقع يحسد عليه على الطريق بين جوهانسبرج وحدود موزمبيق.


ابدأ زيارتك في ١٧. الأربعاء : استكشف المناظر الطبيعية الأخاذة في متنزه كروغر الوطني. استعد لقضاء يوم كامل في مشاهدة المعالم السياحية في يوم ١٨. الخميس : انطلق في جولة تحت الأرض في Sudwala Caves ، توقف عند Joubert en Seuns Padstal ، ثم استمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الأخاذة في Lowveld National Botanical Garden ، وأخيرًا تجوّل وسط البيئة المحيطة المذهلة في Jane Goodall Chimpanzee Eden Sanctuary. من أجل أماكن الإقامة، تصنيفات، أنشطة أخرى مقترحة، و معلومات السائحين، اقرأ مخطِّط عطلات قيادة السيارات في نيلسبرويت عبر الإنترنت. قيادة من هويدسبرويت إلى نيلسبرويت في 2.


وبدلاً من ذلك، يمكنك استقل حافلة; أو اقضِ مجموعة من تاكسي و رحلة طيران. عند السفر من هويدسبرويت في أكتوبر، ستجد أن أوقات النهار في نيلسبرويت أقل برودة 29° مئوية ، وأوقات الليل واحدة تقريبًا 17° مئوية. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ١٨. الخميس في وقت مبكر يكفي من أجل الطيران إلى Oudtshoorn. الأنشطة المتاحة في نيلسبرويت. متنزهات · طبيعة · حياة برية · تسوق. بحث عن أماكن للإقامة أكتوبر 16 — 18 :. Oudtshoorn — 1 يوم عرض الخطة يومًا بيوم. النعام عاصمة العالم تقع بلدة Oudtshoorn في وادي ليتل كارو القاحل ، ولا تزال مركزًا لكل ما يتعلق بالنعام ، وتضم أكبر عدد من الطيور غير القابلة للطيران في العالم. ابدأ زيارتك في ١٩. الجمعة : استمتع وتأمل جميع المزايا الرائعة في Swartberg Pass ، انطلق في جولة تحت الأرض في Cango Caves ، ومن ثم استرخ وسط البيئة الريفية في Cango Ostrich Show Farm.


للعثور على صور فوتوغرافية، تصنيفات، الخرائط، و معلومات السائحين، راجع مخطِّط رحلات Oudtshoorn. يستغرق السفر باستخدام رحلة طيران من نيلسبرويت إلى Oudtshoorn مدة 5. وبدلاً من ذلك، يمكنك قيادة; أو استقل حافلة. عند السفر من نيلسبرويت في أكتوبر، ستصبح الأجواء ألطف قليلاً في Oudtshoorn: العظمى 24° مئوية تقريبًا والصغرى 13° مئوية تقريبًا. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ١٩. الجمعة لتوفير وقت من أجل قيادة إلى بليتنبيرغ باي. الأنشطة المتاحة في Oudtshoorn. جولات قيادة وسط مناظر طبيعية · في الهواء الطلق · طبيعة · متنزهات. بحث عن أماكن للإقامة أكتوبر 18 — 19 :.


جولات قيادة وسط مناظر طبيعية. بليتنبيرغ باي — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية شعبية في جنوب إفريقيا ، فإن منتجع مدينة Plettenberg Bay ينبض بالحياة في ديسمبر ويناير ، عندما تمتلئ بيوت العطلات بالسياح المحليين والزوار الأجانب. في ٢٠. السبت ، تمتع بجولة في Birds of Eden ، تمتع بجولة في Knysna Elephant Park ، ومن ثم استمتع بالخصائص الطبيعية المذهلة في Knysna Heads. في ٢١. الأحد ، سيتوفر لك يوم حافل بالمعالم السياحية: تمتع بجولة في Tenikwa Wildlife Awareness Centre ، ثم تمتع بجولة في Monkeyland Primate Sanctuary ، ومن ثم تجوّل وسط البيئة المحيطة المذهلة في Robberg Nature Reserve. اكتشف كيفية التخطيط لرحلة إلى بليتنبيرغ باي بلا عناء عندما تطلب من Klarna Trips مساعدتك في إنشاء برنامج الرحلة. يستغرق السفر باستخدام سيارة من Oudtshoorn إلى بليتنبيرغ باي مدة 2. وبدلاً من ذلك، يمكنك استقل حافلة.



اجعلها رحلتك. البدء: بورت اليزابيث. الانتهاء: بورت اليزابيث. الخميس، 3 مارس - الثلاثاء، 15 فبراير تعديل. عرض التقويم بالكامل. هيمفيل — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. ستكتشف وستتعلم في The Himeville Museum و Underberg Studio. ابتعد عن هيمفيل وانطلق إلى UKhahlamba-Drakensberg Park وشاهد Maloti Drakensberg Park على بُعد 48 دقائق تقريبًا. وما تزال المغامرة مستمرة: انظر جولات على الطرق الوعرة، اذهب في رحلة ممتعة مع جولة على ظهر الحصان، و انغمس في قلب الطبيعة في Birds and Beyond. من أجل أماكن أخرى تستحق الزيارة، أنشطة أخرى مقترحة، آراء، ومزيد من معلومات السائحين، استخدم مخطِّط رحلات هيمفيل. تبعد المسافة من بورت اليزابيث إلى هيمفيل حوالي 6 ساعة مجموعة من رحلة طيران و سيارة.


يمكنك أيضًا قيادة. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ١٧. الخميس في وقت مبكر يكفي من أجل قيادة إلى ديربان. الأنشطة المتاحة في هيمفيل. في الهواء الطلق · جولات · متاحف · حياة برية. أندربرغ ، Maloti Drakensberg Park. بحث عن أماكن للإقامة فبراير 15 — 17 :. فنادق في Booking. جولة على الطرق الوعرة. متحف التاريخ. معرض فني. عرض المخطط الزمني. اطلع على دليل السفر إلى جنوب أفريقيا. ديربان — 3 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. تصفح المدينة ينتظرك الطقس المشمس والشواطئ الذهبية في عطلة في ديربان ، وهي مدينة ساحلية مزدحمة على المحيط الهندي تشتهر بجوها الخارجي. يتضمن برنامج رحلاتك وقتًا ممتعًا على الشاطئ في Zinkwazi Beach و Golden Mile. سينطلق عشاق المتاحف إلى استكشاف Phansi Museum و Makiwa Gallery. خذ استراحة من ديربان وانطلق في رحلة قصيرة إلى Spas في باليتو على بُعد 42 دقائق تقريبًا. هناك مزيد من الأنشطة المقترحة: انطلق في الهواء الطلق مع أنشطة خارجية و تمتع بجولة في Umhlanga Main Beach. من أجل صور فوتوغرافية، أماكن الإقامة، آراء، والمزيد من معلومات السائحين، اقرأ تطبيق تخطيط الرحلات الطويلة بالسيارات في ديربان.


استكشف خيارات السفر المتوفرة لك من هيمفيل إلى ديربان من خلال نافذة المسار. في فبراير، تبلغ درجات الحرارة العظمى في ديربان 34° مئوية خلال ساعات النهار، بينما تسجِّل الصغرى 26° مئوية خلال ساعات الليل. احرص على إكمال جولة مشاهدة المعالم السياحية مبكرًا في ٢٠. الأحد لتوفير وقت كافٍ من أجل الطيران إلى جوهانسبرج. الأنشطة المتاحة في ديربان. في الهواء الطلق · شواطئ · متنزهات · متاحف. أوملانجا روكس ، Spas ، Zinkwazi Beach. بحث عن أماكن للإقامة فبراير 17 — 20 :. جدير بالمشاهدة. منتجع صحي. جوهانسبرج — 4 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. مدينة الاضواء تأسست جوهانسبرغ عندما تم اكتشاف الذهب في المنطقة في أواخر القرن التاسع عشر ، وسرعان ما تحولت إلى مدينة صاخبة ، أكبر مدينة في جنوب إفريقيا والمركز الاقتصادي في المنطقة. سينطلق عشاق المتاحف إلى استكشاف متحف التمييز العنصري و Satyagraha House. انطلق في نزهة من جوهانسبرج إلى كروغرسدورب لرؤية 7th Heaven Scuba على بُعد 42 دقائق تقريبًا.


هناك الكثير من الأنشطة الأخرى المقترحة: استكشف والتقط صورًا في هضبة الدستور ، اندمج داخل أعماق التاريخ في Mandela House ، اذهب في جولة في Maboneng Precinct ، و حاول تحقيق ربح كبير في Montecasino. لمشاهدة نصائح للمسافرين، صور فوتوغرافية، الخرائط، ومزيد من معلومات السائحين، اقرأ موقع تخطيط رحلات اليوم الواحد إلى جوهانسبرج. يمكنك الطيران من ديربان إلى جوهانسبرج في 2. وبدلاً من ذلك، يمكنك قيادة; أو استقل حافلة. استعد لليالٍ أقل برودة عند السفر من ديربان في فبراير؛ حيث تنخفض درجات الحرارة الصغرى مساءً في جوهانسبرج إلى 19° مئوية. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ٢٤. الخميس في وقت مبكر يكفي من أجل الطيران إلى كيب تاون. الأنشطة المتاحة في جوهانسبرج. متاحف · مواقع تاريخية · مناطق مجاورة · كازينوهات.


متحف ومزرعة ليلتسليف ، 7th Heaven Scuba ، Montecasino. بحث عن أماكن للإقامة فبراير 20 — 24 :. متحف عسكري. كيب تاون — 7 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. مدينة الأم تزين الشواطئ الساحرة ، وتلال شاهقة ، ومزارع الكروم الخلابة المناظر الطبيعية في كيب تاون ، ويهيمن عليها جبل تيبل الفاخر. شاهد بانبهار تشكيلة المعروضات في متحف المقاطعة السادسة و South African National Gallery. ستستمع بعطلة متميزة على الشاطئ في Boulders Beach Penguin Colony و Fish Hoek Beach. استكشف المنطقة حول كيب تاون من خلال الذهاب إلى Franschhoek Eikehof و متحف فرانشويك للمحركات و Mellasat Vineyards بارل في. لمشاهدة أماكن الإقامة، الخرائط، صور فوتوغرافية، والمزيد من معلومات السائحين، اقرأ مخطِّط رحلات كيب تاون.


الطيران من جوهانسبرج إلى كيب تاون في 3. في فبراير في كيب تاون، يُتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 32° مئوية أثناء النهار و19° مئوية أثناء الليل. احرص على إنهاء جولتك السياحية في ٣. الخميس في وقت مبكر يكفي لتستطيع ركوب الطائرة عائدًا إلى بلدك. الأنشطة المتاحة في كيب تاون. متنزهات · شواطئ · في الهواء الطلق · مصانع النبيذ. فرانشويك ، Mellasat Vineyards. بحث عن أماكن للإقامة فبراير 24 — مارس 3 :. شاهد أيضًا:. دليل السفر إلى جنوب أفريقيا 4. مناظر طبيعية ومتنزهات · مصانع النبيذ وكروم العنب · جبال. تضاهي المناظر الطبيعية في جنوب إفريقيا شعبها من حيث التنوع والثراء والحيوية. من الأراضي الصحراوية والسواحل إلى المحميات الطبيعية الشهيرة التي تأوي حيوانات لعبة "الخمسة الكبار" ، تتمتع البلاد بسحر طبيعي في البستوني. توفر المدن الرئيسية ثروة من الحانات والنوادي ومناطق التسوق وخيارات الترفيه لإرضاء أكثر الزوار تطلبًا ، في حين لا يزال من الممكن الاستمتاع بالحياة التقليدية واحترامها في مجموعة من القرى التي تحتوي على أكواخ على طراز خلية النحل وتراث ثقافي قديم. عندما تحتاج إلى دقيقة واحدة لهضم كل ما حدث أثناء رحلتك إلى جنوب أفريقيا ، اجلس في مطعم براي شواء تقليدي ، وزجاجة نبيذ مصنوعة في أحد مزارع الكروم المزدهرة في البلاد.


عرض الخطة اليومية. جارٍ تحديث رحلتك.



28 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا,اشتركوا الان لتحصلوا على المزيد من المعلومات والعروض

Web20 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا. Soumik. حسابي; تسجيل الخروج WebCreated on Klarna Trips. إبداء ملاحظات. 28 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا + Adرحلات? Exclusive Fares on Spring Break and Winter Flights. Book Now. رحلات? Last Minute Price Drops on Intl. & Domestic Airfare. Compare Today! Webإبداء ملاحظات. 17 أيام في برنامج الرحلة جنوب أفريقيا + ... read more



هناك مزيد من الأنشطة المقترحة: انطلق في الهواء الطلق مع أنشطة خارجية و تمتع بجولة في Umhlanga Main Beach. اجعلها رحلتك. لمشاهدة الخرائط، نصائح للمسافرين، أنشطة أخرى مقترحة، و معلومات السائحين، راجع أداة برامج الجولات السياحية في جوهانسبرج. انطلق في نزهة من جوهانسبرج إلى كروغرسدورب لرؤية 7th Heaven Scuba على بُعد 42 دقائق تقريبًا. فرانشويك ، Mellasat Vineyards. مناظر طبيعية ومتنزهات · مصانع النبيذ وكروم العنب · جبال.



مدينة الأم تزين الشواطئ الساحرة ، وتلال شاهقة ، ومزارع الكروم الخلابة المناظر الطبيعية في كيب تاون ، ويهيمن عليها جبل تيبل الفاخر. الأنشطة المتاحة في حديقة كروجر الوطنية. بحث عن أماكن للإقامة أكتوبر 9 — 10 :. ابدأ زيارتك في ١٩. دليل السفر إلى جنوب أفريقيا 4. استئجار سيارة من مطار جورج من شركةBidvest عن طريق البوكنق بسعر ريال لمدة 8 ايام وتم تسليمها بكيب تاون بعد مازرت الاماكن البعيدة في كيب تاون تم تسليمها واستخدام اوبر رحلة رومانسية الى جنوب أفريقيا يومين, رحلة رومانسية الى جنوب أفريقيا. في أكتوبر، تصل درجات الحرارة العظمى إلى 32° مئوية خلال النهار، وتسجِّل الصغرى 16° مئوية خلال المساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة