الجمعة، 24 مارس 2023

منظومة جامعة نزوى

منظومة جامعة نزوى

Please wait while your request is being verified...,جامعة نزوى في سلطنة عمان

WebEduWave v © Integrated Technology Group. All rights reserved. login Webمنظومة إدارة المساقات (موودل) خريطة الجامعة اتصل بنا | دليل الموظفين انضم الينا في © , جامعة نزوى للاستفسار: Webإنَّ جامعة نزوى مؤسَّسةٌ علميَّةٌ، أهليَّةٌ، ذات نفعٍ عام، تقوم على أمرها وتدبير شؤونها. وإنَّ هدفها الأساسيَّ Webالمنظومة الإدارية - جامعة نزوى. الخميس 23 شعبان هـ | 17 مارس م. عن الجامعة. الشؤون الأكاديمية. البحث العلمي. WebEduWave v © Integrated Technology Group. All rights reserved. login ... read more




قد يهمك أن تتعرف أيضا على المنظومة التعليمية بجامعة نزوى عمان. تم تأسيس جامعة نزوى في سنة م كأول جامعة أهلية ذات نفع عام بمحافظة الداخلية بسلطنة عمان، وتضم الجامعة أربعة كليات هي كلية العلوم والآداب، وكلية الاقتصاد والادارة ونظم المعلومات، وكلية الهندسة والعمارة ، وكلية الصيدلة والتمريض، بالاضافة الة ثلاث معاهد تتمثل في معهد التأسيس ومعهد الضاد لتدريس اللغة العربية للناطقين بها، ومعهد التعلم مدى الحياة، وكما ويوجد بالجامعة مركز لتعلم مهارات الكتابة لدى الطلبة والطالبات في مختلف اللغات العربية والانجليزية والامانية والفرنسية. قد يهمك أيضا: التسجيل في كلية العلوم الشرعية عن بعد سلطنة عمان. يتساءل الكثير من الطلا والطلبة عن كيفية استخدام مودل جامعه نزوى، وسنقوم بشرح طريقة استخدام المودل في الخطوات التالية:. يعد موقع جامعة نزوى واجهة للتواصل مع الجامعة كما يمكنكم القيام بالعديد من الانشطة على مودل جامعة نزوى وكذلك الاطلاع على جديد الجامعة من اعلانات ونشاطات، ويمكن ولوج رابط موقع جامعه نزوى مودل من هنا. كما تعمل الجامعة على تقديم عدة خدمات أخرى من خلال الموقع السابق ذكره منها: خدمة البريد الإلكتروني وخدمة المكتبة.


تقدم عمادة القبول والتسجيل بجامعة نزوى العديد من الخدمات من خلال الموقع الرسمي للجامعة على الإنترنت ، أبرزها: خدمات قبول الطلاب الجدد وتسجيل المقررات لطلبة الجامعة الحاليين كذلك. يتم تقديم طلبات القبول في جامعة نزوى بالذهاب إلى الحرم الجامعي واتباع الإجراءات المطلوبة على الورق ، ويجب على الطلاب العمانيين تقديم جميع المستندات التالية للتسجيل في الجامعة على مستوى البكالوريوس:. يقدم الطلاب الوافدون طلبات التسجيل إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للجامعة على الإنترنت باتباع الخطوات التالية:. وفرت جامعة نزوى العديد من وسائل الاتصال للرد على استفسارات الطلاب بالإضافة إلى المتقدمين للقبول. تم إنشاء حساب جامعة نزوى على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي خلال شهر أكتوبر م لنشر كافة الفعاليات والأنشطة المتعلقة بهذه الجامعة ، وبلغ عدد تغريدات الحساب المذكور أكثر من أربعة آلاف تغريدة ، و بلغ عدد متابعيها قرابة اثني عشر ألف متابع خلال عام م.


يرغب العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة نزوى في معرفة طريقة تسجيل الدخول إلى النظام التعليمي في جامعة نزوى عبر الإنترنت ، حتى يتمكنوا من استخدام جميع الخيارات التي يوفرها هذا النظام الإلكتروني ، ونحن يمكن الانتقال إلى النظام التعليمي من خلال زيارة موقع الجامعة ثم اختيار الخدمة المطلوبة مباشرة باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.



تستقبل جامعة نزوى كلَّ عامٍ أكاديميٍّ عددًا من الطُّلاب الرَّاغبين في الالتحاق بالدِّراسة فيها، وتحظى الجامعة بإقبالٍ متزايدٍ من الطُّلاب المقبِلين على الدِّراسات الجامعيَّة والدِّراسات العُليا، إلى جانب الإقبال من قبل مختلف شرائح المجتمع على البرامج والدَّورات التأهيليَّة والتَّدريبيَّة الّتي تقدِّمها من خلال معهد التَّعلم مدى الحياة. وتتميز الجامعة بتنوُّع مشارب المقبِلين على الدِّراسة أو التَّاهيل أو التَّدريب فيها، باختلاف بلدانهم ولغاتهم وأعمارهم. حيث تقبل الجامعة كلَّ عامٍ طلابًا من كافَّة محافظات السَّلطنة، إلى جانب قَبولها عددًا من الطُّلاب الدَّوليين أو الأجانب من كافَّة بلدان العالم، وذلك تنفيذًا لسياسة الجامعة الرَّامية إلى فتح آفاق التَّعلم على العالم أجمع.


وهنا بإمكان القارئ الكريم أن يطَّلع على ما تقدِّمه الجامعة من برامج أكاديميَّة في درجات الدُّبلوم والبكالوريوس والماجستير الَّتي تفوق 66 تخصُّصًا من خلال كليَّاتها الأربع العلوم والآداب، والهندسة والعمارة، والاقتصاد والإدراة ونظم المعلومات، والصَّيدلة والتَّمريض. كما بإمكانه أن يطَّلع على الدَّورات والبرامج التَّأهيليّة القصيرة الَّتي تقدِّمها الجامعة طوال العام الأكاديمي. إلى جانب ما تتميَّز به الجامعة من جودةٍ عاليةٍ في البيئة التَّدريسيَّة والأجهزة والمرافق والخدمات بشكلٍ عام. ينتظم على مقاعد الدِّراسة في الجامعة حاليًّا عددًا يفوق السَّتة آلاف طالبٍ وطالبةٍ، وكلُّهم موزَّعون على كليَّات الجامعة الأربع في تخصُّصات بدرجات الدُّبلوم والبكالويوس والماجستير، الَّتي تناهز 66 تخصُّصًا، إلى جانب انتظام عددٍ من الطُّلاب في معهد التَّأسيس الَّذي يعدُّ جسرًا موصلًا إلى الحياة التَّخصُّصيَّة في الجامعة.


وتؤمن الجامعة يقينًا أنَّ الطَّالب هو محور ارتكاز المنظومة التَّعليميَّة؛ فسخَّرت له كلَّ إمكاناتها وقدراتها البشريَّة والماديَّة والمعنويَّة، وهيَّأت له بيئةً تعليميَّةً مناسبةً، ولم تبخل في توفير ما يحتاجه الطُّلاب من أمورٍ تحسينيَّةٍ تساعد على ضمان التَّعليم المناسب لهم. إلى جانب ذلك سعت الجامعة إلى تحديد علاقة الطَّالب بالجامعة وعلاقته بالهيئتين الأكاديميَّة والإداريَّة بها، بل وعلاقته بمرافق الجامعة من خلال لوائح وأنظمةٍ تضمن له جودة الحياة الجامعيَّة، ولم تغفل الجامعة أيضًا أهميَّة الأنشطة الطُّلابيَّة فأولتها اهتمامًا مضاعفًا من خلال أمانة شؤون الطُّلاب بمركز خاصٍّ بذلك هو مركز التَّميُّز الطُّلابي. وفي هذه الصَّفحة سيجد الطَّالب المنتظم في الجامعة كلَّ الخدمات واللوائح والأنظمة في الجامعة.


الطلاب المرتقبون سجل الآن. الطلاب المنتظمون تعرف على ما يهمك. الخريجون إرتباط مدى الحياة مع الخريجين. الموظفون الخدمات والمعلومات التي تهمك. الطلاب المقبلون تستقبل جامعة نزوى كلَّ عامٍ أكاديميٍّ عددًا من الطُّلاب الرَّاغبين في الالتحاق بالدِّراسة فيها، وتحظى الجامعة بإقبالٍ متزايدٍ من الطُّلاب المقبِلين على الدِّراسات الجامعيَّة والدِّراسات العُليا، إلى جانب الإقبال من قبل مختلف شرائح المجتمع على البرامج والدَّورات التأهيليَّة والتَّدريبيَّة الّتي تقدِّمها من خلال معهد التَّعلم مدى الحياة. الدِّراسات الجامعيَّة الدِّراسـات العُليــا الدَّورات التَّدريبيَّة والتَّأهيليَّة الطّـلاب الدَّوليّــون الخدمات الطُّلابيَّـة الوحدات السَّكنيَّة ومرافق الجامعة عمليَّة القَبول خرِّيـجونــــا التّعاون الأكاديمي إشاداتٌ وإنجازات دليل البرامج معهد التأسيس.


الطلاب المنتظمون ينتظم على مقاعد الدِّراسة في الجامعة حاليًّا عددًا يفوق السَّتة آلاف طالبٍ وطالبةٍ، وكلُّهم موزَّعون على كليَّات الجامعة الأربع في تخصُّصات بدرجات الدُّبلوم والبكالويوس والماجستير، الَّتي تناهز 66 تخصُّصًا، إلى جانب انتظام عددٍ من الطُّلاب في معهد التَّأسيس الَّذي يعدُّ جسرًا موصلًا إلى الحياة التَّخصُّصيَّة في الجامعة. المنظومة التعليمية موودل البريد الإلكتروني المكتبة برنامج آفاق عالمية معهد التأسيس تيرنت إن منظومة النجاح الطلابي مركز الكتابة مركز تعزيز مسالك التعلم مختبر إنجز. عمادة شؤون الطُّلاب وخدمة المجتمع دليل الطالب اللَّوائح التَّنظيميَّة والقوانين الأنشطة والجماعات الطلابيَّة الخدمات الطُّلابيَّة التقويم الأكاديمي تقويم الأنشطة الإسكان والنقل السياسات و الإرشادات الأكاديمية حساب المعدل التراكمي. الخريجون تتمثل رؤية مركز التوجية الوظيفي والتواصل مع الخريجين في بث الوعي الوظيفي لدى الطلاب وتنمية وصقل القدرات الوظيفية من خلال تدريب الطلاب على مهارات الحصول على وظيفة وتكوين تواصل ثابت بين الجامعة وسوق العمل ووضع استراتيجيات وخطط مستقبلية لخلق توافق بين مقررات الدراسة واحتياجات سوق العمل.


التعريف بالمركز أخبار المركز جـــــاهز لسوق العمل طلب رسالة تدريب برنامج الورش التدريبية تحديث بيانات الخريجين تريد أحد يساعدك؟ نحن حاضرين! مساحة الخريج مسح الخريجين ملتقى خريجو جامعة نزوى رابطة خريجي جامعة نزوى وظائف وفرص تدريب ترشيح الخريجين لفرص التدريب والتوظيف قيّم المركز احصائيات وتقارير أفكار مستقبلية. الموظفون في هذه الصَّفحة سيجد موظفو الجامعة كلَّ الخدمات التي تهمهم. دائرة الموارد البشرية مركز إنماء الموارد البشرية المنظومة التعليمية موودل البريد الإلكتروني المنظومة الإدارية بوابة الأنظمة تيرنت إن. أرقام الطوارئ. قسم اللغات الأجنبية يشارك في مؤتمر دولي في فرنسا.


أرشيف الأخبار الجامعة في عيون الصحافة. كلية العلوم والآداب تشارك في المنتدى البحثي الخامس للشباب بجامعة قطر. في موسمها الثالث.. جماعة الإنشاد تختتم مسابقة منشد الجامعة ركوز. اتفاقية شراكة بين جامعة نزوى ولجنة مدينة نزوى الصحية. وزير الإسكان والتخطيط العمراني يرعى حفل جامعة نزوى بتخريج من طلبة الدُّفعة الخامسة عشرة. تقويم الأنشطة. تواصل معنا - عمادة القبول والتسجيل. دليل القبول. شارك معنا بأرائك لتطوير موقع الجامعة. تصميم البيوت الصديقة للبيئة. خريطة الجامعة - الحرم المبدئي. تغيير كلمة المرور للمنظومة التعليمية وشبكة الجامعة. مكتب الاحصاء و إدارة البيانات.



Welcome to the Moodle community,Connect with the community at MoodleMoot Global

Webإنَّ جامعة نزوى مؤسَّسةٌ علميَّةٌ، أهليَّةٌ، ذات نفعٍ عام، تقوم على أمرها وتدبير شؤونها. وإنَّ هدفها الأساسيَّ Webمنظومة جامعة هي نتاج شراكة استراتيجية بين وزارة التعليم وبرنامج يسر للتعاملات الإلكترونية الحكومية للوصول إلى أعلى مستويات الخدمة في مختلف مؤسسات التعليم العالي السعودية وتكاملها من أجل WebConnect with the community at MoodleMoot Global. Save the date for MoodleMoot Global ! ��. Join us in Barcelona on September to learn, collaborate, and promote WebEduWave v © Integrated Technology Group. All rights reserved. login Webمنظومة إدارة المساقات (موودل) خريطة الجامعة اتصل بنا | دليل الموظفين انضم الينا في © , جامعة نزوى للاستفسار: Webقاعدة متخصصة في الرسائل الجامعية العربية، تضم أكثر من () رسالة جامعية متاحة بالنص الكامل، وتشمل جميع المعارف والتخصصات العلمية الأكاديمية ولا تقتصر على تخصص معين، حيث تضم العلوم البحتة والتطبيقية والعلوم الشرعية والعلوم الإدارية ... read more



منظومة جامعة منظومة سحابية تساهم في دعم مسيرة التقنية في وزارة التعليم، وتهدف لتوفير خدمات إلكترونية كاملة آلية وآنية لدعم مؤسسات التعليم العالي السعودية - سواءً حكومية أو أهلية — ومنتسبيها من طلاب وموظفين وأعضاء هيئات تدريس، وغير ذلك من القطاعات الأخرى، مدعومة بقاعدة وطنية لمعلومات مؤسسات التعليم العالي السعودية تغطي احتياجات هذه الخدمات من معلومات. Admission Guide. شاهد أيضاً. الموظفون الخدمات والمعلومات التي تهمك. College of Engineering and Architecture organized a Workshop to discuss the challenges of civil engineering. إلى جانب ذلك سعت الجامعة إلى تحديد علاقة الطَّالب بالجامعة وعلاقته بالهيئتين الأكاديميَّة والإداريَّة بها، بل وعلاقته بمرافق الجامعة من خلال لوائح وأنظمةٍ تضمن له جودة الحياة الجامعيَّة، ولم تغفل الجامعة أيضًا أهميَّة الأنشطة الطُّلابيَّة فأولتها اهتمامًا مضاعفًا من خلال أمانة شؤون الطُّلاب بمركز خاصٍّ بذلك هو مركز التَّميُّز الطُّلابي.



Academic cooperation with 13 international institutions, منظومة جامعة نزوى, including the University of Wisconsin System. كلية العلوم والآداب منظومة جامعة نزوى في المنتدى البحثي الخامس للشباب بجامعة قطر. يرغب العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة نزوى في معرفة طريقة تسجيل الدخول إلى النظام التعليمي في جامعة نزوى عبر الإنترنت ، حتى يتمكنوا من استخدام جميع الخيارات التي يوفرها هذا النظام الإلكتروني ، ونحن يمكن الانتقال منظومة جامعة نزوى النظام التعليمي من خلال زيارة موقع الجامعة ثم اختيار الخدمة المطلوبة مباشرة باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. الموظفون في هذه الصَّفحة سيجد موظفو الجامعة كلَّ الخدمات التي تهمهم. وفي هذه الصَّفحة سيجد الطَّالب المنتظم في الجامعة كلَّ الخدمات واللوائح والأنظمة في الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة